القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

تكريم الفائزين بمسابقة الرئيس الزُبيدي الأولى لحفظ القرآن بالضالع


اختتمت إدارة الفكر والإرشاد في المجلس الانتقالي الجنوبي بالضالع اليوم الأحد، مسابقة الرئيس عيدروس الزُبيدي الأولى لحفظ وتلاوة القرآن الكريم، بحضور عدد من المسؤولين والشخصيات، بمشاركة 40 متسابقًا من مختلف مديريات المحافظة.
وأشاد الشيخ لطفي علي مانع مدير إدارة الفكر والإرشاد بالقيادة المحلية للمجلس بدعم الرئيس عيدروس الزُبيدي للمسابقة وجهود تحفيظ القرآن، مؤكدا أنه ربان سفينة الجنوب وحامل لواء التنوير.
وثمن العميد عبدالله مهدي رئيس القيادة المحلية للمجلس في الضالع مستوى المتسابقين والمشاركين في المسابقة، ودور إدارة الفكر والإرشاد واللجنة المشرفة على المسابقة، لافتا إلى الأجواء التنافسية بين شباب المحافظة وتشجيعهم على حفظ كتاب الله وتجويده.
وأعرب الفائز بالمركز الأول بالمسابقة، الطالب مازن أحمد محمد عن فرحته بالفوز في المسابقة، مقدما شكره وتقديره باسمه ونيابة عن المتسابقين للرئيس عيدروس الزُبيدي ودوره في إنجاح المسابقة، واللجنة المشرفة.
كما تقدم مدير إدارة الفكر والإرشاد بالقيادة المحلية للمجلس بمنح الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي درع شكر وتقدير نظير دعمه السخي في إقامة المسابقة الأولى وحرصه على تعليم الشباب كتاب الله.
واختتمت المسابقة بتكريم اللجنة المنظمة والمتسابقين الفائزين بمسابقة الرئيس عيدروس الأولى في حفظ تلاوة القرآن الكريم وتجويده بشهادات تقدير
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع