القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

مصرع عناصر حوثية في مواجهات بين قيادات الميليشيات شمالي الضالع

 



لقي ما لا يقل عن ثلاثة من عناصر المليشيات الحوثية مصرعهم و أصيب آخرون بعد ان اندلعت اشتباكات عنيفة بين جنود نقطة أمنية حوثية بمديرية دمت، و مرافقوا القيادي الحوثي المدعو أبو الحسين قائد الكتيبة الثانية في ما يسمى لواء الهالك صالح الصماد، المشارك ضمن جحافل المليشيات بجبهة الضالع، و ذلك في ساعات الفجر الأولى ليومنا هذا الأحد.


و بحسب مصدر استخباراتي رفيع المستوى فإن الإشتباكات اندلعت على خلفية ألفاظ طبقية و عنصرية تهكم بها مرافقوا المدعو أبو الحسين على بعض أفراد النقطة الحوثية، و بعد مشاجرات و مشادات كلامية انتهت بالإشتباك بالأسلحة الخفيقة و الرشاشة بين أفراد النقطة و حراسة المدعو أبو الحسين.


و طبقًا للمصدر فإنه تحصل على معلومات من مصادر وثيقة تؤكد مصرع ما لا يقل عن ثلاثة و إصابة ستة عناصر من المليشيات في الإشتباكات التي استمرت لأكثر من نصف ساعة.


و تشهد جبهات المليشيات الحوثية خلافات حادة بين أجنحتها القيادية، و كذا انشقاقات مستمرة للعشرات من الأفراد، الذين يرفضون ممارسات عناصر المليشيات الطائفية و الطبقية، كل هذا في ظل انكسارات حوثية كبرى، و نكبات متواصلة في مختلف جبهات القتال المشتعلة بالضالع.

هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع