القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

الرئيس الزُبيدي: أبين تزخر بالكفاءات وندعم مصلحة المحافظة


رحب الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، مساء اليوم الجمعة، بوجهاء محافظة أبين، في مقر المجلس بالعاصمة عدن.
وثمن خلال لقاءه الوفد الذي تقدمه اللواء علي محمد القفيش، والشيخ علي المجعلي، والعميد لؤي الزامكي، دور المشايخ والوجهاء والقيادات العسكرية والأمنية في المحافظة بالتصدي للمليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران، ومجابهة التنظيمات الإرهابية.
وأشار الرئيس الزُبيدي إلى إسهاماتهم في حفظ الأمن والاستقرار في أبين، مشددا على أن أبناء المحافظة الأصلح والأولى بحل مشكلات محافظتهم ومناطقها.
وقال إن أبين تزخر بكفاءات وكوادر مرموقة، ومشايخ وحكماء، وقيادات عسكرية وأمنية مُجرّبة، مؤكدا في استعداده لتقديم كافة أوجه الدعم لهم لما فيه مصلحة أبين ويخدم أبناءها.
ودعا الرئيس الزُبيدي إلى أهمية تضافر الجهود وتقوية الاصطفاف الجنوبي بمواجهة التحديات، موضحا أن الجنوب يتسع لكل أبنائه ولن يبنى إلا بسواعد كل أبنائه.
وخلال اللقاء، توجه الوفد بالشكر إلى الرئيس الزُبيدي على حرصه على تأمين محافظة أبين وإعادة الأمن والاستقرار إليها، مطالبين بمواصلة عملية سهام الشرق لمكافحة التنظيمات الإرهابية في المحافظة.
وتعهدوا بالوقوف إلى جانب القوات المُسلحة الجنوبية لاستئصال شأفة الإرهاب الدخيل على محافظتهم، معربين عن استعدادهم العمل على حل جميع القضايا العالقة في المحافظة منعا لمحاولات خصوم الجنوب تسييسها لخدمة الأجندة المعادية لقضية شعب الجنوب.
شارك في اللقاء أعضاء هيئة رئاسة المجلس الدكتور ناصر الخُبجي رئيس وحدة شؤون المفاوضات، والعميد علي الشيبة، والعميد طيار ناصر السعدي، وسالم ثابت العولقي، والمهندس نزار هيثم، وقائد القوات البرية الجنوبية اللواء علي البيشي، وقائد محور أبين العميد مختار النوبي، وقائد ألوية العاصفة العميد أوسان العنشلي، وخطاب القفيش.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع