القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

بمشاركة الرئيس الزُبيدي.. مجلس القيادة يحيي التحالف بذكرى عاصفة الحزم


حيا مجلس القيادة الرئاسي في اجتماعه اليوم الأحد، عبر الاتصال المرئي، بمشاركة الرئيس عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة،  بمناسبة ذكرى انطلاق عاصفة الحزم.
وشدد المجلس خلال اجتماعه على أنها تمثل محطة فارقة في مسار التضامن الخليجي العربي المشترك، واستجابته الحازمة لردع التحديات المحدقة بالأمة.
واستعرض الاجتماع تطورات الأوضاع المحلية، والتصعيد الحربي للمليشيات الحوثية المدعومة من إيران في مديريتي حريب، ومرخة بمحافظتي مأرب وشبوة، واعتداءاتها الممنهجة على الأعيان المدنية.
وشدد على أن التصعيد الحربي للمليشيات الحوثية المدعومة من إيران في محافظتي مأرب وشبوة، والهجمات الإرهابية الفاشلة في تعز، يعكس مدى بؤسها في نهجها العدائي لمساعي السلام، داعيا المجتمع الدولي إلى ادراك خطورة هذا التصعيد الارهابي، مع استمرار تهريب المزيد من الاسلحة الإيرانية للمليشيات.
كما وجه مجلس القيادة الرئاسي الحكومة باستكمال تنفيذ قراراته بتحسين كفاءة الموانىء والمطارات والمنافذ البرية، وتقديم كافة التسهيلات لانتقال الافراد، والبضائع، وانشطة القطاع الخاص، وتعزيز الخدمات الضرورية في رمضان.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع