القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

وزير النقل ينعي استشهاد العميد هدار الشوحطي وقيادات وافراد من الحزام الامني والدعم والاسناد


● عدن - خاص :

نعى معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام صالح حُميد ، استشهاد كل من قائد اللواء الرابع دعم واسناد العميد هدار الشوحطي في منطقة الحد بيافع وعدد من قيادات وافراد الحزام الامني في محافظة ابين وهم يؤدون واجبهم العسكري والوطني لحماية الوطن والمساهمة في خلق الاستقرار وحماية السلم الاجتماعي في هذه المناطق.

وعبر الوزير د. عبدالسلام حُميد في بيان النعي عن إدانته الشديدة لما حصلت اليوم وماقبلها من حوادث ، قال انها تؤكد وبما لايدع مجال للشك بخطورة العناصر الإرهابية المأجورة من قبل جهات لاتريد الأمن والاستقرار للمناطق المحررة والوطن ، وتكشف على مدى التنسيق والتخادم بين تلك القوى الارهابية ومموليها مع المليشيات الانقلابية الحوثية ، خاصة عقب الأوضاع السياسية الجديدة والتوافقات بين القوى السياسية والتي افضت لتشكيل مجلس القيادة الرئاسي وحكومة المناصفة.

وشدد الوزير على اهمية الدعم الحقيقي للقوات المسلحة الجنوبية وقوات الجيش الوطني والقوات الامنية من قبل السلطة والحكومة والتحالف العربي والدول الكبرى خاصة وهي تخوض اليوم حرباً ضروس ضد الارهاب الذي يستهدف مصالح الاقليم والعالم اجمع.

ليختتم وزير النقل بيان النعي بالتاكيد على ان مثل تلك الاعمال الغادرة والجبانة لن تثني الأبطال من ضباط وافراد القوات المسلحة الجنوبية وقوات الجيش الوطني والقوات الامنية عن اداء واجبهم الوطني المقدس بل ستزيدهم ثباتاً وإصراراً للدفاع عن الوطن واجتثاث الارهاب في كافة المحافظات المحررة .. مبتهلا من جانب اخر بالدعاء للمولى عز وجل بالرحمة والخلود للشهداء والشفاء للجرحى ، وان يتغمد الله ارواح الشهداء بواسع الرحمة والمغفرة وان يسكنهم فسيح جناته مع الشهداء الابرار والصديقين وان يعصم قلوب كافة اهلهم وذويهم ويلهمم الصبر والسلوان و" انا لله وانا اليه راجعون ".


هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع