القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

رئيس الانتقالي: آمال على دعم التحالف لإعمار عدن


ثمن الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، خلال استقباله المهندس أحمد مدخلي مدير مكتب البرنامج السعودي في العاصمة عدن، بدعم المملكة العربية السعودية في مختلف القطاعات التنموية والخدمية.

وأشار إلى ما وصفه بالدعم اللامحدود الذي تقدمه المملكة، موضحا أن المشاريع العديدة للبرنامج السعودي تعكس حرص قيادة المملكة ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان على تجاوز الظروف الإنسانية الصعبة.

وطرح مدير مكتب البرنامج السعودي في عدن خلال اللقاء عددا من المهام التنموية للبرنامج بمختلف القطاعات الصحية، والتعليمية، بالإضافة لمشاريع اللبنية التحتية.

وكشف عن اعتزام البرنامج السعودي تنفيذ العديد من المشاريع في القطاعات الحيوية، ضمن خطته التنموية في العام الجاري، معبرا عن تقديره حرص قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي على تيسير أعمال تنفيذ المشاريع الخدمية.

وقال الزُبيدي إن الآمال معلقة على دعم دول التحالف العربي لضخ مزيد من المشروعات في العاصمة عدن بغرض النهوض بواقعها وإعمار ما دمرته الحرب، وتحويلها لنموذج لبقية المحافظات، بشكل يعكس مكانتها السياسية والتاريخية.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع