القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

الزُبيدي يثني على إسناد التحالف للجبهات بمواجهة الحوثيين


أثنى الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاثنين، خلال استقباله اللواء الركن يوسف خير الله الشهراني قائد قوات التحالف العربي، في العاصمة عدن، بجهود إسناد القوات القتالية في مختلف محاور المواجهة مع مليشيات الحوثي الإرهابية.
وثمن الدعم اللامحدود للأشقاء في دول التحاف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، مشددا على أن الجنوب العربي يظل حليفا وشريكا أساسيا لدول التحالف العربي، في حماية أمن المنطقة.
ونوه الرئيس عيدروس الزُبيدي بمحاربة التمدد الإيراني عبر ذراعها الحوثية من أجل تثبيت المشروع العربي.
وتناول الاجتماع المستجدات في العاصمة عدن والمحافظات المُحررة، والموقف العسكري بالجبهات في مواجهة مليشيات الحوثي المدعومة من إيران، كما تطرق إلى الخروقات الحوثية للهدنة الأممية.
وهنأ اللواء الشهراني الرئيس الزُبيدي بتشكيل مجلس القيادة الرئاسي، مؤكدا استعداد قوات التحالف تنفيذ مهامها في مختلف المحاور القتالية.
شارك في اللقاء الدكتور ناصر الخبجي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس وحدة شؤون المفاوضات بالمجلس، ومحمد الغيثي رئيس هيئة التشاور والمصالحة، رئيس الإدارة العامة للشؤون الخارجية بالمجلس، والعميد محسن الوالي قائد قوات الحزام الأمني.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع