القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

جامعة العلوم والتكنولوجيا - عدن تتصدر الجامعات اليمنية في التصنيف العالمي


تصدرت جامعة العلوم والتكنولوجيا - عدن الجامعات اليمنية في التصنيف العالمي "ويبوماتركس"، حيث حلت في المرتبة الأولى على كافة الجامعات الأهلية، والثانية على مستوى الجامعات اليمنية، محققة هذا الإنجاز خلال مدة وجيزة، وبعد عام فقط من قرار نقل مركزها الرئيس إلى عدن.
يأتي هذه الإنجاز رغم الظروف الخاصة التي مرَّ بها المركز الرئيس للجامعة في عدن، كالنقل والترتيبات المصاحبة له، وحجب موقع الجامعة عن الجمهور اليمني، بالإضافة إلى العمل على استكمال البنية التحتية للمركز الرئيس والمستشفى الجامعي والوحدات الأخرى التابعة.
يأتي تصدر الجامعة على المستوى المحلي كاستحقاق يكافئ الجهود التي بذلت على مختلف المستويات، مؤكدًا أن الجامعة قد انطلقت في مركزها الرئيس الحالي في عدن مستفيدةً من تجربتها الرائدة السابقة، وهذا ما سهل لها توفير الكادر الإداري الكفؤ والكادر التدريسي المقتدر والبنية التحتية اللازمة لإتمام العملية التعليمية والبحثية في الجامعة بأفضل صورة ممكنة.
تبارك قيادة الجامعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي ولكافة طلابها ومنتسبيها في المركز الرئيس عدن والفروع التابعة له ولكل المهتمين بالجانب الأكاديمي هذا الإنجاز.. 
ودومًا.. ستظل الريادة رهنًا لكل ذوي الهمم المخلصة لرسالة التعليم وخدمة المجتمع..   
جامعة العلوم والتكنولوجيا- الموقع الرسمي .
WWW.Ust. edu


 

هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع