القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

الهبة الحضرمية تعلن تأييدها برنامج تصعيد الانتقالي للإطاحة بالمحافظ "فرج البحسني"



 اكدت كتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب، وهيئات المجلس الانتقالي الجنوبي في حضرموت، خلال مؤتمر يوم السبت، أهداف الدعوة للبرنامج التصعيدي للإطاحة بالفاسدين، وطرد مليشيا الإخوان من نطاق المنطقة العسكرية الأولى بوادي حضرموت.

 

وأشار سعيد المحمدي، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس في حضرموت، إلى الأوضاع المعيشية المأساوية للمواطنين وتدهورها المتواصل، مؤكدا التزام المجلس أخلاقيا وسياسيا بالدفاع عن مواطني المحافظة ووضع حد لمعاناتهم.

 

وندد بعدم جدية السلطة المحلية في حضرموت بمحاربة الفساد، على الرغم من دعوتها مرارا إلى مساندة الهبة الشعبية، واتخاذ خطوات جادة لتطهير مؤسساتها ومرافقها من الفاسدين.

 

وحذر من المساس بالنخبة الحضرمية، بصفتها منجزا أمنيا، لا ينبغي التفريط فيه، مؤكدا أنها تمثل للمجلس الانتقالي الجنوبي خط أحمر.

 

وكشف المحمدي عن برنامج تصعيدي في ساحل حضرموت للمطالبة بالقضاء على الفساد، بالتزامن مع التصعيد السلمي في الوادي لطرد قوات المنطقة العسكرية الأولى المحتلة لوادي حضرموت، وإبعادها إلى الجبهات بمواجهة مليشيا الحوثي الإرهابية.

 

واتفق سالم بن سميدع رئيس كتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب، والشيخ حسن سعيد الجابري، قائد الهبة الحضرمية، على تأييد دعوة الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في حضرموت إلى التصعيد، مؤكدين وقوفهم إلى جانب القوى المساندة لحقوق مواطني المحافظة والانتصار لمطالبهم العادلة.

هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع