القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

وزير النقل يعزي في استشهاد القائد ابوحرب الردفاني وشهداء العمالقة




عدن - خاص :

بعث معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام صالح حُميد ، اليوم ، ببرقية عزاء ومواساة في أستشهاد القائد البطل مجدي أحمد قاسم ابوحرب الردفاني قائد اللواء الثالث عمالقة وعدد من مرافقية اثناء اداء واجبهم الديني والوطني المقدس في الدفاع عن الارض والعرض من المليشيات الحوثية خلال معركة إعصار الجنوب بجبهة بيحان في محافظة شبوة.

وعبر الوزير حُميد في سياق البرقية عن خالص مشاعر الحزن والالم بفقدان ورحيل الشهيد القائد ابوحرب الردفاني ، مشيداً من جانب اخر بمواقفه البطولية في التضحية والفداء والإخلاص دفاعاً عن الجنوب من المليشيات الهمجية ، ومشاركته في عدد كبير من الجبهات والمواقع القتالية لدحرهم .

كما اعتبر الوزير ان رحيل الشهيد الردفاني ، مثّل خسارة فادحة ، مؤكداً بان الوطن قد خسر برحيله بطلاً مقاتلاً شجاعاً ومقداماً ، يحضى بحب واحترام الجميع ، ومن الرجال الاوفياء والمخلصين ، إلى جانب كوكبة ممن سبقوه في التضحية بارواحهم ممن كانوا ابطالاً ومن خيرة الرّجال من شهداء العمالقه الجنوبية وفي مقدمتهم الشهيد القائد البطل سميح جرادة وكوكبة من الشهداء الأخيار من أبناء محافظة ابين والمحافظات الجنوبية ، وذلك منذو بداية المعركة مع المليشيات الحوثية في جبهتي بيحان وعسيلان بشبوة.

واختتم معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد برقية التعزية مؤكداً ومجدداً العهد للشهيد ابوحرب الردفاني وكل شهداء العمالقة والجنوب عموماً بالمضي على خطاهم في مشوار التضحية والنضال والدفاع عن الجنوب وتحريره من هذه المليشيات الغاشمة .. سائلاً المولى عز وجل بان يتقبل ارواح جميع الشهداء بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنهم فسيح جناته ويلهم كافة اهلهم وذويهم وأبناء الجنوب عموماً الصبر والسلوان و" انا لله وانا إليه راجعون " .
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع