القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

قائد جنوبي من ردفان يترجل بأرض شبوة

 


فجر عدن - علاء عــــادل حـــنش:

يواصل الجنوب تقديم قوافل من الشهداء من كل محافظاته الأبية دفاعًا عن الأرض الجنوبية الطاهرة، والعرض، والدين، والشرف، ليرسل الجنوب و‏قواته المسلحة الجنوبية، ممثلة بألوية العمالقة الجنوبية، رسائل عدة للعالم مفادها: أن الجنوب يمتلك قوات يُصعب كسرها، أو هزيمتها، وسيدافع عن أرضه وقضيته مهما كلف الثمن.


لقد تعاظمت دماء الجنوبيين التي روت أرض الجنوب في سبيل التحرير والاستقلال واستعادة دولة الجنوب كاملة السيادة، وهذا الهدف جميع الجنوبيين متشبثون به، ويُصعب أن يرضيهم شيء في هذا العالم كي يتخلوا عنه، وسيقاتلون بكل ما يملكون من قوة في سبيل الانتصار للجنوب الكبير.


الجنوبيون يمتلكون عقيدة وطنية ودينية، ومستعدون للقتال ألف عام على أن لا يتخلوا عن هدف شهدائهم.


كما أن ابطال القوات المسلحة الجنوبية، ممثلة بألوية العمالقة الجنوبية، يصنعون التاريخ ويكتبون تاريخًا جنوبيًا عسكريًا في أنصع صفحات التاريخ.


 


ردفان تواصل تقديم الشهداء


وتواصل ردفان الأبية تقديم الشهداء فداءً لأرض الجنوب، حيث استشهد السبت القائد (أبو حرب) الردفاني، قائد اللواء الثالث عمالقة جنوبية، وعدد من مرافقيه، خلال معركة تحرير بيحان في شبوة ضد مليشيا الحوثي الإرهابية.


وفي تفاصيل الاستشهاد، قالت مصادر إن "القائد (أبو حرب) الردفاني، قائد اللواء الثالث عمالقة جنوبية، وعدد من مرافقيه كانوا يخوضون معركة تحرير بيحان في مقدمة الصفوف الأولى مما أدى إلى إصابته إصابة بالغة نقل على إثرها إلى أحد مستشفيات عتق بشبوة ليرتقي بعدها شهيدًا إلى جوار ربه".


واستشهد مع القائد (أبو حرب) الردفاني قائد اللواء الثالث عمالقة جنوبية أكثر من ١٠ شهداء آخرين.


ليترجل الشهيد القائد "أبو حرب" الردفاني شهيداً هو ورفاقه بعد حياة حافلة بالتضحية والبطولة في ميادين العز والكرامة بمختلف الجبهات أمام ميليشيا الحوثي والقوات الإرهابية، مقدمين أروع صور النضال للذود عن تراب الوطن الجنوبي.


 

هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع