القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

مليشيا الإخوان بشبوة تقتحم منزل قيادي رفيع بالمجلس الإنتقالي الجنوبي



أتهم المقدم خالد منصور علي السليماني عضو الجمعيه الوطنيه للمجلس الانتقالي الحنوبي ميليشيا الإخوان بإقتحام منزله الكائن في منطقة عين بامعبد مديرية رضوم محافظة شبوة.

جاء ذلك في بيان اصدره حصلنا على نسخة منه فيما يلي نصه:

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان هام

في يوم الخميس ليلآ تاريخ2021/3/4م تم الاعتداء السافر علئ منزلي الكائن في منطقة عين بامعبد مديرية رضوم محافظة شبوة من قبل عصابه مجهوله قامو بكسر باب أحد الغرف والدخول إليها والعبث بمحتوياتها بطريقه هزيله ثم قامو بعد ذالك بتكسير الجدار العازل بينها وبين الغرفه الثانيه وفتح فجوة في الجدار للدخول منها الئ الغرفه الثانيه وتفتيشها تفتيش عبثي دقيق والعبث بكل مافيها وتفتيش كل الشنط والمحتويات وأخذ مااخذوه منها من أغراض ووثائق خاصه بي بطريقه جبانه وهزيله تتنافئ مع كل القوانين والأعراف القبليه في بلادنا.

وبحكم وجودي في العاصمه عدن منذو انسحاب قوات النخبه الشبوانيه في حرب اغسطس واحتلال محافظة شبوة من قبل مليشيات حزب الاصلاح اليمني فرع الإخوان المسلمين في اليمن الذي غادرت محافظتي ومنزلي قسرن نتيجة ارهابهم وتنكيلهم وبطشهم باابنا شبوة أنني الى حد الآن لااستطيع الذهاب الى منزلي لغرض جرد وحصر ماتم نهبه من المنزل من أغراض ووثائق خاصه بي.

وفي هذا البيان أوجه الاتهام لمليشيات حزب الإصلاح اليمني في شبوة ومليشياته وكل قواة العسكريه والامنيه الخاضعه له وفي مقدمتهم رئيس لجنته المسماة الامنيه المدعو محمدصالح بن عديو.

ومدير أمن شبوة عوض الدحبول وعبدربه لعكب قائد القوات الخاصه حسب وصفهم واحملهم المسؤليه الكامله في تكسير منزلي وكل
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع