القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

بن عطية: بوجود الإماراتيين وإخلاص مقاتلينا تحققت الأهداف وتحرر الجنوب



أوضح عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي وضاح بن عطية، كيف توفرت عوامل النصر في الجنوب من عقيدة وإخلاص، ليكتمل النصر بالتنظيم والإدارة التي اوجدتها الإمارات.

جاء ذلك في تعليقات، بالتزامن مع الذكرى السادسة لعاصفة الحزم، التي تصادف ذكراها هذه الليلة، أشار فيها إلى تقدم الجنوبيين إلى العمق الشمالي .. وكيف حالة خيانة من اعتمدت عليهم السعودية في الشمال دون ضرب مشروع الحوثي هناك.

 

وقال بن عطية في تغريدة  "الإنتصار له عوامل أهمها البيئة الحاضنة وإخلاص المقاتل وعقيدته وهذه توفرت عند الجنوبيين وترتيب وتنظيم الإدارة والقيادة وهذه توفرت بوجود الإماراتيين ولهذا تحققت الأهداف وتحررت الجنوب".

وفي المقابل قال بن عطية : "للأسف أن من فشل في الشمال ينتقمون من الجنوب فصار المحرر أسوأ منه".

 

وأضاف بن عطية في تغريدة أخرى : "الجنوبيون قاتلوا أعداء السعودية ليس بالجنوب فقط بل بأكثر من ١٣ جبهة خارج الجنوب ممتدة من البقع والملاحيظ والدريهمي وحيس والبرح وصولا إلى الوازعية ومريس وحبج ولولا خيانة من تعتمد عليهم المملكة في الشمال لكان الحوثي في خبر كان ومازال الخونة يتحكمون".

 

وفي تغريدة ثالثة لفت بن عطية إلى مساعي هادي والإخوان، وقال : "‏هادي والإصلاح يسعون إلى إحداث تغيير ديمغرافي يفضي إلى تقاسم مناطق بين الحوثي والإخوان ومن يدقق سيرى أن خطط تعامل هادي والإصلاح مع قوات الحوثي لا تعتبرهم عملاء لإيران بل جزء من الجيش اليمني وأغلب جيش الحوثي مرقمين في ألوية ما يسمى بالجيش الوطني!".
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع