القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

لجنة الطوارئ في الشحر تتأهب للاضطرابات الجوية


اجتمعت السلطة المحلية في مديرية الشحر مع أعضاء لجنة الطوارئ اليوم الثلاثاء، لمتابعة استعدادات المديرية للاضطرابات الجوية بظل توقعات بأمطار رعدية مسائية على مدن سواحل حضرموت تستمر لمدة أسبوع.
وشدد مصبح العبد البحسني، نائب مدير الشحر على تكاتف السلطة المحلية في المديرية لتسخير كافة إمكانياتها، معلنا إنشاء غرفة عمليات بأمن المديرية لمتابعة التطورات إلى جانب التواجد الدائم لأعضاء اللجنة خلال فترة عدم الاستقرار الجوي.
وكلف الاجتماع مكتب الأشغال بالعمل على تصفية المساييل والوديان ومجاري السيول، ومؤسسة المياه بتصفية غرف تفتيش المياه والاستعداد ببوز الشفط وفك الانسدادات، واستعداد فرق الطوارئ الكهرباء والمياه وتواجدها في أماكن عملها أثناء حالة عدم الاستقرار الجوي.
ووجهت السلطة المحلية سيارات الدفاع المدني والأمن بالاستعداد تحسبا لأي طارئ، ومكتب الصحة بفتح الوحدات الصحية بأحياء المدينة وتزويدها بكافة المعدات الطبية، ومنع الصيادين من طلوع البحر لمدة ثلاثة أيام متتالية ابتداء من يوم غد الأربعاء 1 مايو 2024.
ونبهت غرفة أرصاد الشحر المواطنين إلى أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر أثناء هطول الأمطار وتنبيه الصيادين من عدم طلوع البحر أثناء فترة حالة عدم الاستقرار الجوي وعدم المجازفة بعبور مناطق جريان السيول.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع