القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

اليافعي: الرئيس الزُبيدي يتصدر صفحت مجد تاريخ الجنوب الحديث


قال مختار اليافعي نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، إن عندما يكتبون تاريخ الجنوب الحديث ستمر بأعلى صفحات مجده، صورة وحكاية بطولات قائد استثنائي في مسيرة شعب الجنوب.
وأكد في تغريدة على تويتر اليوم الأحد أن: "الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي استطاع أن يوحد صفه ويلم شمله، متحملا مسؤوليته التاريخية ودوره الحتمي في حماية نضالات شعب الجنوب وفي الدفاع عن حقوقه وضمان أمنه وسلامته وقُوْتِه وعيشه بكرامةٍ وعزة".
وأوضح أن عبر عن إرادة شعب الجنوب وعن تطلعاته، وهدفه باستعادة دولته الجنوبية المستقلة، بمسؤوليةٍ وروحٍ وطنيةٍ عاليةٍ وبتلاحم وتكاتف ودعم وتفويض شعبي، حيث تصدر المشهد وتقدم الصفوف بكامل قوته وبكل ثقته وهو ما لم يتوقعه خصوم شعب الجنوب.
وأشار إلى أنهم راهنوا على فشله مبكراً وإزاحته من المشهد وبفضل قدراته العظيمة وحيويته الفائقة وبهدوئه المعتاد، كان الرد جنوبيًّا لمن لم يتعظ صبر شعبنا، سنريه قوة بأسنا وعظيم بطشنا وعاصفة غضبنا فكان دخوله جريئا وشجاعاً كدخول الأسد هيبة وزئيراً، ليخبرهم أن عزمه لم ولن يلين.
وتابع: "إن بأسه أشد من الجبال قوة، وإن حصارهم وتآمرهم لن يضعف عزيمته وعزيمة شعبٍ عظيم، وبحنكة واقتدار استطاع أن يرسم الخارطة السياسية لقضية شعب الجنوب، والذهاب به نحو المستقبل ليشرع في التهيؤ لانطلاقة ثورية أكثر عنفوانا وأبعد مدىً وأعلى تحليقا".
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع