القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

وزير النقل ينعي وفاة القائد البطل اللواء صالح السيد مدير أمن لحج



عدن - خاص :

نعى معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام صالح حُميد ، اليوم ، وفاة القائد البطل والمناضل الوطني الجسور اللواء الركن صالح أحمد السيد أركان القوات البرية الجنوبية، مدير أمن لحج، الذي فاضت روحه إلى بارئها فجر اليوم الخميس ، بعد حياة حافلة بالنضال والتضحية.

وجاء في بيان نعي وزير النقل : " بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره فجعنا فجر يومنا هذا الخميس السادس من ابريل مثلما فجع ابناء الجنوب أجمع برحيل القائد البطل الفذ اللواء صالح السيد مدير أمن محافظة لحج ، والذي رحل عنا في ظروف تاريخة حساسة ومهمة يمر بها الوطن عامة والجنوب على وجه التحديد ، لاسيما وان الفقيد الراحل كان يتمتع بمكانة كبيرة بين صفوف القوات المسلحة الجنوبية ورفاقة في النضال والدفاع عن الوطن وعن استقرار وأمن عدن ولحج والجنوب عامة ، من خلال تصديه لقوى الإرهاب وأعداء الوطن ، ولذلك سوف تبقى مآثرة وبطولاته حية في نفوس رفاقه الأبطال في كافة الساحات والميادين ".

واضاف : " لقد خسر الوطن برحيل الفقيد اللواء صالح السيد قائداً كبيراً وقدوة في السلوك والقيادة ، ولانملك امام قضاء الله وقدره الا ان ندعوا المولى عز وجل بان يتغمد روحه بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين ، وبهذا المصاب الجلل نبعث بخالص تعازينا الصادقة لأسرته وأهله وجميع رفاقة وكافة ابناء الشعب على امتداد خارطة الجنوب .. وإنا لله وإنا اليه راجعون ".
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع