القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

عاجل: مطالبات بنقل مجرم أعتدى على ابن أسرة عدنية الى السجن المركزي بعد تساهل مدير عمليات أمن عدن

أتهمت أسرة القاضي المرحوم / أحمد العراسي ،مدير عمليات أمن عدن العقيد /مصطفى علي مصطفى بتجاهل تنفيد تعليمات القضاء و أوامر مدير أمن عدن اللواء / شلال شائع، والتي تقضي بنقل المتهم / همام عبدالواحد عباد من موقع احتجازه في إدارة العمليات إلى السجن المركزي في المنصورة ، بناء على توجيهات قاضي المحكمة القائم على ملف القضيه .



وناشدت أسرة العراسي لأكثر من مرة كلا من رئيس الجمهورية و وزير الداخلية ومدير أمن العاصمة عدن في سرعة ومحاسبة المتهم / همام عبدالواحد عباد ، بعد قيامه باقتحام شقة حرم ابنهم في خور مكسر بقوة السلاح ونهب كل محتوياتها .


واضحت اسرة العراسي ان هناك أوامر سابقة بنقل المتهم المدعو همام الى سجن البحث الجنائي، ولكن مدير العمليات رفض احتجاز المتهم ، وقام بإطلاق سراحه بعد صدور أمر من قاضي المحكمة بنقله للسجن المركزي بالمنصورة.

واستنكرت أسرة القاضي العراسي التصرفات التي يقوم بها مدير عمليات امن عدن ، وتجاهله تنفيد التعليمات الموجهه إليه في نقل المتهم /همام، كونها توجيهات لأعلى سلطة قضائية في البلاد.


وتناشد أسرة القاضي أحمد العراسي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية م/أحمد الميسري و مدير أمن عدن اللواء / شلال علي شائع في الضغط على مدير العمليات في إدارة الأمن العقيد /مصطفى علي مصطفى في تنفيد التوجيهات القضاء بنقل المتهم الذي كان يتمتع بكامل الحريه داخل مركز احتجازه في إدارة العمليات قبل إطلاق سراحه من قبل مدير العمليات .

هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع