القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

الرئيس الزُبيدي يكلف لجنة للوقوف على مشكلات أبين ومعالجتها


عبر الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، ، عن أهمية محافظة أبين، مشيرا إلى ثقلها السياسي، والاقتصادي، والعسكري.
ووصف خلال اجتماعه اليوم الثلاثاء بكتلة أبين في الجمعية الوطنية، وأعضاء الأمانة العامة للمجلس من أبناء المحافظة، بحضور رئيس الجمعية اللواء أحمد سعيد بن بريك، محافظة أبين بأنها خاصرة الجنوب وعمقه الجغرافي.
وثمن الرئيس الأدوار النضالية لأبناء أبين على امتداد مشوار الثورة الجنوبية التحررية، مشيرا إلى تضحيات المواطنين في المحافظة في سبيل دعم القوات المسلحة الجنوبية، وجهودها لترسيخ الأمن والاستقرار ودحر الإرهاب.
وقال إن أبين لم تكن يوما حاضنة للإرهاب، وإن أبناءها المحافظة أول من اكتوى بناره، مؤكدا أن أبناء المحافظة يقفون بالمرصاد بوجه محاولات تحويل المحافظة إلى بؤرة إرهاب من العناصر المُتطرفة.
ودعا الرئيس الزُبيدي إلى تنشيط القيادات المحلية للمجلس في مديريات أبين، موضحا أن المسؤولية الأولى في حل المشكلات تقع على عاتق أبناء المحافظة أنفسهم.
وقرر تكليف لجنة برئاسة اللواء محمد علي هادي نائب رئيس اللجنة الأمنية في الجمعية الوطنية، بزيارة أبين للوقوف على جميع المشكلات التي تشهدها، وسبل علاجها وفق الأدوات المتاحة، بالتنسيق مع مختلف الجهات، مشدا على دعمه للجنة وإنجاز مهامها.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع