القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

الوطنية للإعلام الجنوبي تعزي الجنوبيين برحيل الماس


عبرت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي عن تعازيها بوفاة الإعلامي القدير نزار الماس، أحد أبرز الإعلاميين الجنوبيين المشهود لهم بالعطاء والمهنية والنضال الوطني.
وأكدت في بيان اليوم الجمعة أن الراحل يعد من القامات الإعلامية الجنوبية الذي عُرف بنضاله الكبير في مسار تحقيق أهداف شعب الجنوب المتمثلة باستعادة دولته وكافة حقوقه المشروعة.
وأشارت إلى تكريسه قلمه الحر لتحقيق تطلعات شعب الجنوب والدفاع عنها في مختلف دروب ومنعطفات وأطوار الثورة الجنوبية وتحمله بشجاعة وثبات كل ممارسة سلطة الاحتلال التي وجّهتْ آلتها القمعية وصنوف أساليب الإرهاب ضد شعب الجنوب وعلى رأسهم شريحة الإعلاميين والصحفيين.
ووصفت الإعلامي الراحل الماس بأنه صوتا من أصوات الجنوب الحرة العالية، الذي عبّر عنها عبر صوته الهادر من على شاشة قناة عدن لايف في برنامج صوت الشعب، حيث كان يمثل صوت الشعب الجنوبي من المهرة إلى باب المندب.
وشددت الهيئة على أنه سيظل حاضرا في ضمير ووجدان شعب الجنوب، وملهما لزملائه في الوسط الإعلامي، مؤكدة أنه سجل اسمه بأحرف من نور في التاريخ الجنوبي، كأحد أروع الأمثلة العملية في مجال الإعلام والالتزام بالأداء باجتهاد حتى ترك بصمات يستحيل نسيانها في مسار القضية الجنوبية.
ولفتت إلى فقدان الوسط الإعلامي الجنوبي برحيله علمًا من أعلامه وصاحب رحلة نضالية ومهنية مشرفة وعطاء كبير ستخلدها الأجيال، متوجهة بتعازيها إلى شعب الجنوب في هذا المصاب، وبخالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيد وذويه وجميع أقاربه ومحبيه وزملائه الإعلاميين والإعلام الجنوبي.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع