القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

انتقالي أبين يعقد اجتماعاً تقييما لمديري الإدارات الإعلامية بمديريات المحافظة


عقدت الإدارة الاعلامية لانتقالي محافظة أبين، اليوم الثلاثاء، اجتماعها التقييمي السنوي لمديري الإدارات الاعلامية بالمديريات، بحضور نائب رئيس انتقالي المحافظة الاستاذ خالد عمر العبد، ومدير الإدارة الإعلامية الاستاذ علي صالح الجعدني.

وأشاد خالد عمر العبد، بمديري الادارات الإعلامية بمديريات المحافظة، على الإنجازات الإعلامية التي تحققت بكشف المخططات التي تحيكها المليشيات الحوثية والإخوانية تجاه الجنوب وشعبه عبر وسائل الاعلام المقروءة والمرئية والمسموعة وكذلك عبر صفحات التواصل الاجتماعي.

وأشار العبد الى ان الإعلام المعادي مازال مستمرا في بث اشاعاته الكاذبة تجاه، قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي لما يحتلها من مكانة عالية وقدرته على تحريك الملفات السياسية في الخارج لصالح القضية الجنوبية.

من جانبه رحبَ مدير الإدارة الإعلامية علي صالح الجعدني بالحضور، مبيناً أهمية مثل هذه اللقاءات، التي تهدف إلى التعريف بعملية تقييم الأداء لمديري الإدارات الإعلامية، في ظل المرحلة السياسية التي يمر بها الجنوب وعملية بناء مؤسسات الدولة الجنوبية، التي ترتكز بالدرجة الأولى على الدور الاعلامي في نقل كافة الانشطة في المديريات ونقل الانجازات التي تحققت خلال مرحلة الثورة وكذلك نقل الصورة الحقيقية للجنوب والتي تحاول المطابخ الإخوانية والحوثية نقل صورة مغايرة للواقع.

وقدّم الجعدني عرضاً تفصيلياً حول عملية تقييم الأداء لمديري الادارات خلال السنة الماضية، مستعرضا أبرز ما تضمنته التقارير السنوية التقييمية للإدارات، موضحاً أن الهدف من عملية التقييم هو قياس إنجاز مديري الادارات الإعلامية لمهامهم بموضوعية.

وفي ختام اللقاء، قام الأستاذ الجعدني بالإجابة على كافة الأسئلة والاستفسارات المطروحة من مديري الادارات.


هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع