القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

انتقالي عدن يحتفي بعيدي الجنوب والإمارات الوطنيين (صور)


أقامت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، مهرجاناً كرنفالياً وفنياً احتفالا بالذكرى الـ55 لعيد الاستقلال الوطني ويوم الشهيد الإماراتي، والذكرى الـ51 ليوم الوطني للإمارات، عيد الاتحاد.
وقال عصام عبده علي القائم بمهام رئيس القيادة المحلية في عدن إن الاحتفال يجدد الملاحم البطولية العظيمة التي سطرها آبائنا وأجدادنا بدمائهم الزكية فداء للحرية والكرامة والاستقلال، حتى رحيل آخر جندي بريطاني من أرض الجنوب وانتهاء حقبة الاستعمار.
وتوجه بتهانيه لقيادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في الذكرى الـ51 لعيد الاتحاد، مثمنا كل المواقف العظيمة والكرم السخي للأشقاء في دولة الإمارات، مجددين في ذلك العهد برد الوفاء بالوفاء.
كما أدان منع المنطقة العسكرية الأولى الخاضعة لسيطرة مليشيا الإخوان الإرهابية المواطنين في وادي حضرموت من الاحتفال بيوم الاستقلال، وذكرى الشهيد الإماراتي، مؤكدا تضامن أبناء العاصمة عدن الكامل معهم وتسخير كل طاقاتهم وإمكانياتهم الداعمة لمطالبهم.
ووجه التحية إلى أبطال القوات المسلحة الجنوبية ورجال أمن الجنوب وتضحياتهم للذود عن حياض الوطن وأمنه واستقراره في مختلف جبهات العزة والكرامة.
شارك في الحفل الذي جاء برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عضوا هيئة رئاسة المجلس فضل محمد الجعدي، والمحامية نيران سوقي نائب رئيس الجمعية الوطنية للمجلس والعميد محسن الوالي، قائد قوات الحزام الأمني.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع