القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

تنفيذي عدن يستعرض سير البرنامج الاستثماري للعام الجاري


أقر محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس، خلال اجتماع للمكتب التنفيذي اليوم الأحد، تنفيذ دورة تدريبية لفريق عمل الإيرادات لتكون عبر نافذة واحدة، واستكمال إجراءات الربط الشبكي في عموم المديريات.
وتناول الاجتماع تقييم البرنامج الاستثماري للعام 2022 في عموم المديريات، ومناقشة تطلعات العام القادم، والوقوف على نقاط القوة والضعف، لتجاوز السلبيات خلال المرحلة القادمة.
وقال المحافظ لملس إن عدن تستحق منا الكثير، لذا يجب علينا التكاتف والعمل الجماعي لتحقيق نتائج ملموسة والوصول إلى المستوى المأمول.
وكلف قطاع التربية والتعليم بمعالجة الإشكاليات وتنشيط دور المدارس النموذجية لإعادتها إلى مكانتها، إضافة لتطوير المعاهد الفنية والمهنية، مشدد على دعمه لتطوير العملية التعليمية.
وحث على اعتماد أفكار إبداعية للصالح العام، وإبراز الوجه الجمالي للعاصمة عدن، وإنهاء الازدحام والتكدس المروري في الشوارع بإيجاد مواقف سيارات للمواطنين، مشددا في السياق على سرعة إنجاز موقف السيارات بمنطقة القلوعة.
وتطرق الاجتماع إلى تفاصيل البرنامج الاستثماري وسير المشاريع الجارية، وأسباب تأخير إنجاز عدد منها، والتأكيد على القيام بالإجراءات اللازمة.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع