القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

العاصمة عدن.. ملحمة بناء يصنعها الجنوب والإمارات


بدعم إماراتي لافت ومؤثر، تمضي الأوضاع في العاصمة عدن، نحو السلام والاستقرار، وهي خطوة تضعها القيادة الجنوبية المتمثلة في المجلس الانتقالي على رأس الأولويات والاهتمامات.
الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، حضر مراسم توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين وزارة الكهرباء والطاقة، وشركة أبوظبي لطاقة المستقبل "مصدر" لتزويد العاصمة عدن بمحطة طاقة شمسية بقدرة إجمالية 120 ميجاوات.
الاتفاقية تنص على إنشاء محطة الطاقة الشمسية بقدرة 120 ميجاوات في الساعة، وتشمل إنشاء خطوط النقل ومحطات تحويلية لنقل وتوزيع الطاقة التي ستولدها المحطة.
الحضور الإماراتي دائما ما يكون مؤثرا، ويترك أعظم الأثر على صعيد تحسين الأوضاع المعيشية والإنسانية، وقد لامس الجنوب هذه الجهود الإغاثية التي لم تتوقف عن بذلها دولة الإمارات على مدار السنوات الماضية.
الخطوة ترمز كذلك إلى مدى حرص القيادة الجنوبية المتمثلة في المجلس الانتقالي، في تحقيق التنمية الشاملة في الجنوب وتحديدا في العاصمة عدن، لكون هذه الخطوة هي الأولى على صعيد العمل على تحقيق الاستقرار في كل أرجاء الجنوب.
معركة النماء والبناء التي تخوضها القيادة الجنوبية لا تقل أهمية عن الحرب بمفهومها العسكرية التي تخوضها القوات المسلحة الجنوبية، والتي تشهد تسطير أعظم البطولات والملاحم في مواجهة قوى الإرهاب.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع