القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

هجمات انتقامية.. المدنيون يدفعون ثمن تصعيد الحوثي



لا يزال المدنيون اليمنيون وحدهم من يدفع ثمن تصعيد مليشيات الحوثي الإرهابية والتي واصلت نيرانها حصد المزيد من الأرواح ودفع الأبرياء للنزوح وترك منازلهم.
وأزهقت الهجمات العمدية والانتقامية والألغام للحوثيين خلال 72 ساعة فقط دماء 16 مدنيا بينهم 10 أطفال في عدة محافظات وفقا لحصيلة تتبعتها "العين الإخبارية"، من مصادر رسمية وأممية.
أحد الضحايا كان الطفل "سامي سهيم العامري (4 أعوام) الذي لفظ أنفاسه يوم الإثنين بعد يوم من مقتل والده في هجوم مدفعي بالقذائف شنه الحوثيون واستهدف منزل العائلة وشارع سكني في حي المطار القديم (حارة الصيانة ) غرب مدينة تعز (جنوب).
وسقط بجوار سامي ووالده أيضا 4 أطفال آخرين، أحدهم ابن عمه "شريف العامري" الذي فقد ساقه مع اثنين آخرين فيما لازال الطفل الرابع في حالة حرجة بسبب شظايا في بطنه وساقه ويده.
وأثار هجوم المطار القديم بتعز موجة تنديد حكومية وحقوقية وأممية، ووصفته منظمة إنقاذ الطفولة الدولية بـ"العمل المتهور"، فيما قالت منظمة ميون اليمنية إنه "يرقى لجريمة حرب مكتملة الأركان".
ولم يتوقف حصد الأرواح عند ذلك، فيوم الثلاثاء استيقظ اليمنيون على مقتل 4 أطفال وإصابة اثنان آخرين أحدهم طفل في عدة انفجارات للألغام وهجمات عمدية حوثية في محافظات لحج ومأرب والحديدة.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع