القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

بن بريك لمتظاهري سيئون: شعبنا يخوض معركة مصيرية


توجه اللواء أحمد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، بتحية عز وإجلال لأبناء حضرموت ساحلاً ووادياً، لاحتشادهم في مليونية الخلاص بمدينة سيئون تزامنا مع العيد 59 لثورة 14 أكتوبر.
وقال في رسالة للمتظاهرين السلميين اليوم الجمعة، إنكم تقفون اليوم بكلمة وهدف واضح وهو رحيل قوات المنطقة العسكرية الأولى من الوادي وإحلال قوات النخبة الحضرمية وتنفيذ اتفاق الرياض، ومعالجة الأوضاع المعيشية والخدمية وتحسين سبل العيش الكريم وتحقيق أعلى مستويات الأمن والاستقرار.
وشدد على أن يحكم الوادي أبنائه في إطار محافظة حضرموت وإقليم حضرموت في ظل دولة الجنوب القادمة، داعيا إلى أن تتضافر الجهود لتعزيز وحدة الصف بين جميع أبناء حضرموت بمختلف مكوناتهم فيما بينهم ومع إخوانهم في الجنوب من أجل التصدي لكل من يحاول أن يخلق الفتنة لثنيهم عن انتزاع تحقيق مطالبهم المشروعة والحفاظ على ثروات ومقدرات حضرموت والجنوب المنهوبة والمهدرة.
وأردف: "نستلهم الدروس والعبر من ثورة ١٤ أكتوبر لا سيما في هذا الظرف شديد الصعوبة والتعقيد الذي يخوض فيها شعبنا معركة مصيرية وحاسمة في سبيل الانتصار لقضيته، والدفاع عن هويته".
وقال إن أبناء حضرموت وشعب الجنوب كافة من المهرة وحتى باب المندب يقفون وقفة رجلٌ واحد في مواجهة الأعداء، ولن يخضعون لأحد، ولن يتنازلون عن حق استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع