القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

انتقالي المحفد: سهام الشرق تفرض الأمن والاستقرار في أبين


نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المحفد بمحافظة أبين صباح اليوم الأربعاء لقاءً تشاوريًا بحضور عدد من الإعلاميين والناشطين للم الشمل بين أبناء الجنوب.
وشدد اللقاء على تأييد عملية "سهام الشرق" لتمكين القوات المسلحة الجنوبية من فرض الأمن والاستقرار في محافظة أبين وتطهيرها من بؤر الإرهاب.
وعبر الحاضرون عن تشجيعهم تحقيق التقارب الجنوبي - الجنوبي والمصالحة الجنوبية بين قيادات محافظة أبين.
كما دعوا أبناء الجنوب العربي إلى تعزيز مبدأ التصالح والتسامح  قولاً وفعلاً على الأرض، ومساهمة الإعلام في البناء والتوعية فيما يخدم مديرية المحفد والجنوب عامة.
وحث اللقاء على توحيد الخطاب الإعلامي والإجماع على مصلحة المديرية واحترام الرأي والرأي الآخر، كما طالب السلطة المحلية في المديرية بتحسين أداء المرافق العامة.
وثمن المشاركون في اللقاء التشاوري نهج الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي لجمع المكونات الجنوبية حول هدف واحد لشعب الجنوب ومشروعه التحرري.
وشددت القيادة المحلية للمجلس خلال اللقاء على التلاحم الأخوي بين أبناء الجنوب ونبذ عوامل الفرقة والعنصرية المقيتة التي لا تولد إلا التفرقة والحقد والضعف، مؤكدة أن عملية سهام الشرق للقوات المسلحة الجنوبية تهدف إلى تثبيت الأمن والاستقرار في المنطقة.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع