القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

تأييد محلي وعربي والتفاف شعبي واسع لعملية سهام الشرق


تأييد محلي وعربي والتفاف شعبي واسع تحضا به عملية سهام الشرق التي أطلقها نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي-اللواء عيدروس الزبيدي لمكافحة الإرهاب وتامين مديريات محافظة أبين تأييد أسهم في نجاح المرحلة الأولى للحملة في تامين الخطوط الرئيسية بمدن الساحل الشرقي في المحافظة.

وقال نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في أبين قناة "الغد المشرق" .."شعب الجنوب امام تحدي كبير وعليه بالمزيد من التلاحم والالتفاف حول القوات المسلحة الجنوبية لاجتثاث الافة من مجتمعنا الذي تعود على الآمن والأمان والسلام مع نفسه ومع الجوار".

وبالرغم من الصعوبات التي تواجه الحملة واستهداف قوات الحزام الأمني بعمليات انتحارية نفذتها العناصر الإرهابية راح ضحيتها عشرات الجنود ألا أن القوات الأمنية والعسكرية استطاعت التصدي لها وحققت تقدما ملحوظا في تامين مناطق واسعة كانت تتخذها الجماعات الإرهابية مواقع لتنفيذ عملياتها الإرهابية.

ومنذ عقد ونصف وحلم الآمن والاستقرار يراود سكان محافظة أبين الذين حرموا من السكينة والطمأنينة بسبب الحروب التي شهدتها المحافظة حيث كانت مدن أبين مسرحا للعمليات العسكرية والأمنية بسبب انتشار الجماعات الإرهابية والتخريبية وقطاع الطرق

هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع