القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

انتقالي شبوة يدين جريمة اغتيال قياديين بقوات دفاع المحافظة


أدانت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة الجريمة الإرهابية البشعة باغتيال النقيب أبوبكر سالم أبوبكر قائد الكتيبة الثانية باللواء الأول دفاع شبوة، ومرافقه عبدالله محمد علي صالح، أمس الأربعاء في منطقة الكرموم بمديرية نصاب.
وعبرت عن استنكارها العملية الإرهابية الجبانة، في ظل جهود محافظ شبوة، الشيخ عوض بن الوزير حشد كل الطاقات لتعزيز الأمن والاستقرار ودفع عجلة التغيير والتنمية في المحافظة، لطي صفحة مؤلمة من تاريخ شبوة والانطلاق نحو المستقبل.
وأكدت أن هدف العملية الإرهابية هو إعاقة وإحباط مشروع تمكين أبناء شبوة من إدارة شؤونهم والاستفادة من ثرواتهم، وجر المحافظة إلى مربع الفوضى، مؤكدة أن قوى الإرهاب لن تفلح في مسعاها.
وأشادت في بيان بما تشهده المحافظة من تغييرات إيجابية، والالتفاف الشعبي الكبير حول شخص المحافظ ومؤازرته للعبور بالمحافظة من درب الأخطار إلى درب الاستقرار والسلم والنماء، داعية الجميع إلى ضرورة التكاتف والتعاون لاستئصال خطر الإرهاب.
وتوجهت القيادة المحلية للمجلس بخالص العزاء إلى محافظ شبوة وذوي الشهيدين، معبرة عن عظيم وبالغ الألم بهذا المصاب الجلل الذي فقدت فيه شبوة ومديرية نصاب اثنين من خيرة شبابها.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع