القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

السفارة اليمنية في أمريكا تسيء للتحالف العربي خلال احتفالية بثورة 26سبتمبر


نظمت السفارة اليمنية في أمريكا احتفالية بمناسبة ذكرى ثورة 26سبتمبر، إلى أن الفعالية خرجت على المعنى حيث شهدت كلمات تهاجم السعودية والإمارات وتسيء لهما.

والعجب العجاب في هذه الفعالية التي هي احتفالا بانتصار الجمهورية على الإمامة، أنها لم تتحدث عن مليشيات الحوثي الأمامية الجديدة التي أصبحت تسيطر على الشمال.

وتداول نشطاء عبر برامج التواصل تسجيل مصور من الفعالية الاحتفالية يوثق كلمات وقصائد تهاجم التحالف العربي وتسيء اليه وتحديداً إلى دولتي السعودية والإمارات.

سياسيون رصدت تعليقاتهم عدن تايم، عبروا عن استغرابهم من صدور مثل هذه الاساءات ومن سفارة رسمية تمثل الشرعية، مطالبين بموقف حازم من قبل المجلس الرئاسي حيال هذه الإساءة.

وتعليقا على ذلك قال القيادي الجنوبي أحمد عمر بن فريد: "في إحتفالية ٢٦ سبتمبر بنيويورك ، وبحضور ورعاية السفير اليمني في الولايات المتحدة الأمريكية قيلت كلمات وقصائد تقدح وتذم المملكة والإمارات".

واضاف بن فريد : "إلى مجلس القيادة الرئاسي.. ماذا انتم فاعلون ؟.. وإلى وزير الخارجية بن مبارك.. السفير المعروف بخصومته للتحالف يمثل وزارتك..فهل انت راضي بهذا؟".

من جانبه قال الناشط السياسي، عبدالقادر القاضي: "ياترى ماهو موقف وزير الخارجية ‎#بن_مبارك والمجلس الرئاسي من احتفالية 26 سبتمبر التي اقيمت في نيويورك برعاية وحضور السفير اليمني لدى أمريكا والتي ألقيت فيها قصائد وكلمات تقدح وتذم وتشتم السعودية والإمارات ولم تذكر الحوثي بسوء وكانت تحضى بتصفيق حار من قبل السفير نفسه قبل الحاضرين".
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع