القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

توفير الوقود لمحطات كهرباء عدن.. خيرات الإمارات تضيء العاصمة


عبّرت دولة الإمارات مجددًا عن إنسانيتها، عبر تقديم عمل إغاثي جديد يستهدف تحسين الوضع المعيشي للمواطنين.
الدعم الإماراتي يلامس قطاع الكهرباء، إذ تعهّدت الدولة بتوفير مادة الديزل والمازوت لكهرباء العاصمة عدن ومحافظات الجنوب لمدة ثلاثة أشهر.
اللافت أن الغوث الإماراتي يأتي في أعقاب تواصل أجراه الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، مع القيادة الإماراتية التي استجابت على الفور لطلب غوثها.
تواصل الرئيس الزُبيدي مع القيادة الإماراتية جاء في توقيت مهم للغاية، في ظل حلول فصل الصيف وموجات الارتفاع الشديد في درجات الحرارة، ما ينم عن حكمة الرئيس الزُبيدي في التحرك من أجل المواطنين، وكذا حكمة القيادة الإماراتية التي يقودها الرئيس الحكيم الشيخ محمد بن زايد.
الغوث الإماراتي يعبر في هذا الإطار عن إنسانية فريدة من نوعها، تواصل الدولة تقديمها على مدار الفترات الماضية، ومدى حرصها على تحسين الأوضاع الإنسانية للمواطنين، متجاهلة في الوقت نفسه حملات التحريض والتشويه التي تشنها الأبواق الإعلامية الإخوانية.
خيرات الإمارات التي شهد بها ولها الجنوب شأنه شأن عديد البلدان حول العالم، تأتي بفضل توجيهات القائد الحكيم الشيخ محمد بن زايد، الذي تتضمن توجيهاته على الدوام منح اهتمام كبير بالأوضاع الإنسانية وتخليص الجنوبيين من الأعباء التي تحاصرهم بين حين وآخر.
ويدين الجنوبيون بالفضل لتلك المساعدات الإماراتية التي مكّنتهم من تشكيل جدار من الصمود في مواجهة أزمات صُنعت بشكل متعمد ضد الجنوب بغية إغراقه في فوضى مجتمعية يطول أمدها لأطول فترة ممكنة ضمن استهداف عديد الأوجه ضد قضية الشعب العادلة.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع