القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

الجالية الجنوبية بالسعودية تهنئ بن بريك بنجاح انعقاد الجمعية الوطنية


اطلع اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء، خلال استقباله وفد الجالية الجنوبية في المملكة العربية السعودية، على نشاط الجالية في المملكة.
وهنأ الوفد، برئاسة الشيخ عبدالله الحضرمي، نائب رئيس الجالية، اللواء بن بريك، بنجاح انعقاد الدورة الخامسة للجمعية الوطنية والقرارات والتوصيات الصادرة عنها، مؤكدين دعمهم لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي.
وطرح عددًا من الأفكار والمشروعات لتحسين الوضع الاقتصادي والاستثماري في الجنوب، عبر تشكيل فريق ترويجي مشترك من الجمعية الوطنية والأمانة العامة للمجلس والغرفة التجارية والجالية الجنوبية، للترويج للاستثمار واستقطاب رأس المال الجنوبي.
بدوره، ثمن اللواء أحمد سعيد، دور الجالية الجنوبية وموقفها الثابت إلى جانب المجلس الانتقالي الجنوبي لإعلاء صوت القضية الجنوبية واستعادة الدولة المنشودة.
واستعرض مستجدات الأوضاع على الساحة الجنوبية والتطورات التي يشهدها الجنوب، قريباً، بعد البيان الختامي للجمعية الوطنية والتوصيات والقرارات الصادرة عن دورتها الخامسة لتحسين الوضع العام في محافظات الجنوب.
وبنهاية اللقاء، قدمت الجالية الجنوبية في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي، درعًا تذكاريًا للواء بن بريك، على جهوده الكبيرة في إنجاح مسار الجمعية الوطنية ودورتها الخامسة.
شارك في اللقاء، المهندس حسين العبد معشوق، رئيس الجالية الجنوبية في منطقة تبوك وصالح محمد الهاشمي، نائب رئيس الجالية الجنوبية في المنطقة الشرقية وعدد كبير من أبناء الجالية الجنوبية، كما حضر عن الجمعية الوطنية، كمال الديني، منسق الجمعية في العاصمة عدن.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع