القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

وزير النقل يعزي بوفاة محافظ لحج الاسبق المناضل الجسور بن سبعة

  


● عدن - خاص


بعث معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام صالح حُميد ، اليوم ، ببرقية عزاء ومواساة بوفاة محافظ محافظة لحج الأسبق المناضل محمود حسين سبعة ، عقب صراع طويل ومرير مع المرض .


وتضمنت برقية تعزية الوزير تقديم خالص تعازيه القلبية وعظيم مواساته إلى أولاد الفقيد حلمي وفهمي ويوسف وخالد محمود حسين سبعة وإلى اخوانه وهم السفير عمر سبعه والمهندس عبدالرحمن وعلي حسين سبعة وإلى الشخصية الاجتماعية احمد محسن بن سبعة وكافة مشايخ ال بن سبعة في يهر ويافع عامة.


كما تطرق الوزير حُميد في سياق برقية العزاء لمناقب الفقيد الراحل بن سبعه والذي كان يعتبر من أبرز مناضلي الثورة الذين قارعوا الاستعمار حتى نال شعب الجنوب استقلاله في ال 30 من نوفمبر عام 1967م ، فضلاً عن التطرق للمناصب القيادية الرفيعة التي شغلها الفقيد الراحل خلال مسيرة حياته العملية والتي كان من ابرزها تقلده لمنصب محافظ محافظة لحج وكذا محافظ لمحافظة ذمار ناهيك عن تعيينه سفيراً وشغله ايضاً عضوية مجلس الشعب الاعلى.


ليختتم وزير النقل برقية العزاء مبتهلاً للمولى عز وجل بأن يتغمده روح الفقيد الراحل بواسع رحمته ورضوانه وان يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع