القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

أمنية المنصورة تناقش خطة نشاطها خلال شهر رمضان


ناقشت اللجنة الأمنية بمديرية المنصورة بمحافظة عدن، اليوم "الأثنين"، برئاسة مدير عام المديرية - رئيس اللجنة الأمنية - أحمد علي الداؤودي، الخطة الأمنية خلال شهر رمضان الكريم القادم.
واستعرض الإجتماع، والذي ضم مدير المنطقة الأمنية الخامسة، العميد علي بن علي، وبحضور مدراء أقسام الشرطة والحزام الأمني والدفاع المدني بالمديرية، حول تنفيذ الخطة الأمنية الرمضانية للأجهزة الأمنية التي تعزز رفع اليقظة الأمنية من أجل استتباب الأمن والسكينة العامة وتفعيل النقاط الأمنية وشرطة السير.
كما تتطرق الإجتماع، عدد من الإجراءات الأمنية للتصدي كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار وإشاعة الفوضى في مديرية المنصورة خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد خلال المرحلة الراهنة.
وفي الإجتماع، شدد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، على ضرورة التعاون والتنسيق المشترك بين مختلف الأجهزة الأمنية وتعزيز علاقتها مع المواطنين، لافتاً إلى اضطلاع أجهزة الأمن بدورها في تثبيت الأمن وتعزيز السكينة العامة.
ودعا مدير عام مديرية المنصورة، أحمد علي الداؤودي، مختلف شرائح المجتمع إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية بما يسهم في الحفاظ على الأمن والإستقرار والسكينة العامة للمجتمع.
شارك في الاجتماع، رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية، عيدروس عبدالله محسن.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع