القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

مركز دعم صناعة القرار يعقد اجتماعه التخصصي الثالث


عقد مركز دعم صناعة القرار في المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الإثنين، اجتماعه التخصصي الثالث، برئاسة الدكتور خالد بامدهف رئيس المركز، وبحضور الأستاذ لطفي شطارة عضو هيئة رئاسة المجلس، نائب رئيس الجمعية الوطنية.
وفي كلمة له، رحب الأستاذ لطفي شطارة بجميع الحضور، ناقلا إليهم تحيات القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.
وأشار شطارة إلى أن هذه المرحلة تتطلب من أبناء الجنوب كافة، العمل بالشكل المطلوب بما يسهم في تعزيز المكتسبات الوطنية التي حققها الشعب الجنوبي وعدم التفريط فيها، لتحقيق تطلعات شعبنا في استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة.
وكان الدكتور خالد بامدهف، قد افتتح الاجتماع بكلمة أكد من خلالها أن المجلس الانتقالي الجنوبي نجح في التعامل مع العديد من المتغيرات على الساحة الجنوبية بكل مرونة، واستطاع توصيل قضية الجنوب إلى أعلى المستويات. 
 
واستعرض الاجتماع عددا من المواضيع المتعلقة بالشأن الجنوبي، بما فيها الأوضاع السياسية في الجنوب، وكذا مع دعوة مجلس التعاون الخليجي للمؤتمر التشاوري في الرياض، والرؤى والتدابير التي تخدم المشروع السياسي للمجلس الانتقالي الجنوبي.
هذا وقدم الضيوف وأعضاء المركز عددا المداخلات والمقترحات القيّمة التي أغنت موضوع الاجتماع، تمهيدا لرفعها كتوصيات إلى قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي لمساعدتها في اتخاذ القرارات في المرحلة الراهنة والمستقبلية.
حضر الاجتماع الدكتور محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر رئيس دائرة الدراسات والبحوث في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، وأحمد عمر حسين نائب رئيس الدائرة السياسية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع