القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

مطار عدن الدولي يصدر بيان توضيحي هام للراي العام



عدن - خاص 

عبرت ادارة مطار عدن الدولي عن استغرابها من الاتهامات والحملة الشعواء التي استهدفت مؤخراً مدير عام المطار من خلال ماتداوله بعض النشطاء الاعلاميين حول تسريب وثيقة ( جواز سفر ) المبعوثة الاممية السيدة انجلينا جولي .


واكدت ادارة المطار من جانب اخر على ترحيبها ودعمها لزيارة المبعوثة الاممية وجهودها الانسانية ، بالرغم مما وصفتها ادارة المطار بالمنغصات التي رافقت الزيارة وارادت قلب الحقائق وتشويه تلك الجهود . 


جاء ذلك في سياق بيان توضيحي هام صادر عن ادارة العلاقات العامة والاعلام بمطار عدن الدولي ، والذي تم اصداره في اطار حرص ادارة المطار على استمرار عمل المطار وتطوير خدماته والحفاظ على سمعته باعتباره منشأة مدنية تخدم جميع المواطنين دون تمييز .


وقد دعت ادارة المطار من خلال بيانها كافة حملة الاقلام والنشطاء الاعلاميين ورؤساء ومحرري المواقع الالكترونية ومختلف وسائل التواصل الاجتماعية بتحري الدقة والموضوعية وعدم التسرع بنشر الاخبار التي لاتمت للواقع بصله الا عقب التاكد من مدى صحتها ومصدرها . 


واضاف البيان : " ان مدير عام المطار لم يقم باستقبال او حتى توديع المبعوثة الأممية السيدة انجلينا جولي ، لافتاً الى ان سلطات الطيران المدني والسلطات الأمنية بمطار عدن الدولي لا تسمح بتسريب أي وثائق سفر سواء كانت للوفود الرسمية او الأجنبية او الشخصيات " .


واشار الى انه وعقب تسرب وثيقة جواز سفر المبعوثة الأممية وجه الاخ مدير عام مطار عدن الدولي أجهزة الامن والبحث والتحري بفتح تحقيق بالواقعة ، حيث اتضح ومن واقع نتائج التحقيقات ان من قام بالسماح لبعض الأشخاص في صالة الوصول بتصوير وثيقة جواز السفر هو احد موظفي علاقات مكتب الأمم المتحدة، وتوجد وثائق مرئية تؤكد ذلك.


واختتم البيان الصادر عن ادارة مطار عدن الدولي ، بمطالبة مكتب الأمم المتحدة ممثلا بفرعه في العاصمة عدن بضرورة فتح تحقيق مع موظف العلاقات لديها والذي كان قد تسبب في الاساءة لسلطة الطيران المدني بمطار عدن الدولي وسلطاته الأمنية ، واساء كذلك لمنظمة الأمم المتحدة وذلك بهدف اتخاذ الإجراءات الرادعة بحقه.





هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع