القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

قوات العمالقة الجنوبية ... بين الانتصارات الساحقة ومحاولة سرقتها


شائع بن وبر


تشهد شبوة انفراجة وشيكة بعد تفاهمات توافقية وحراك سياسي جديد في شبوة في ظل اتفاق الرياض، نحو تحرير مديرياتها الثلاث التي تم السيطرة عليها من قبل الحوثي دون أدنى مقاومة تذكر .


انفراجة بعد دخول قوات العمالقة الجنوبية شبوة في معركة إعصار الجنوب التي أطلقها العميد أبو زرعة المحرمي قائد قوات العمالقة ليتم تحرير عسيلان أول المديريات الثلاث في غضون يومين ليتم نجاح العملية الأولى منها والبدء في العملية الثانية حيث جارٍ التحميل لنجاحها .

حيث ما وجدت قوات العمالقة الجنوبية في أي معركة وجدت الانتصارات الساحقة في وقت قياسي حيث الخبرة والتكتيك المتقن بعيدا عن الانسحابات والخيانات .

غير أن المؤلم في هذا المشهد سرقة تلك الانتصارات ولصقها بأطراف أخرى بعيدة عن المعركة من قبل جهات وقنوات إعلامية وشخصيات سياسية في أسلوب غير مهني يسيئ لتلك الجهات والشخصيات بالرغم إدراكها أن جبهات شبوة كانت صامتة ولم تأت الانفراجة إلا بعد قدوم قوات العمالقة الجنوبية .

 فهي دائما تصطاد في الماء العكر في محاولة لطمس الحقيقة للرأي الدولي ولكن في الأخير لا يصح إلا الصحيح كما يقولون .

في الأخير لم يعد يخفي على أحد أن تلك الانتصارات الساحقة في شبوة مصدرها قوات عمالقة جنوبية ومهما حاول البعض سرقتها ومحاولة استحمار الرأي العام فلن يصل هذا أبعد من أقدامهم .

 *ودمتم في رعاية الله*
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع