القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

العيسي والإخوان يسرقون انتصار منتخب الناشئين

ويرددون تحيا العربية اليمنية




اكد نشاطون وناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي رفضهم استغلال الحدث الكروي الهام كاس غرب اسيا الذي فاز في نهأية تصفياته منتخب الناشئين، في تزوير واقع الاحتلال اليمني على انها لازالت هناك وحدة بين البلدين ، من اجل ترسيخ الاحتلال اليمني للجنوب العربي وخلط الاوراق عبر هذه المناسبة الرياضية الهامة في تاريخ الجنوب العربي .

وطالبوا السلطات الامنية ان لا يقبلوا ابدا اي لاعب من فريق الناشئين ان تدوس قدمه ارض الجنوب العربي ومطار عدن الدولي اذا رفع علم الاحتلال اليمني فوق تراب الجنوب ابدا، وان يقاد الى السجن مباشرة.

واضافوا " وكذالك اي مستقبل للفريق ان يرفع احدا منهم علم الاحتلال اليمني نهائيا، يجب القبض عليه وادخاله السجن ايضا، مهما كان حجم المستقبلين للفريق .

وشددوا " نريد من الاخوة في الانتقالي الجنوبي وأمن عدن والحزام الأمني بعدن والمناطق المحررة أخذ الكأس الجنوبي لبطولة غرب اسيا وطرحه في احد نوادي العاصمة عدن، كونهم في وزارة الشباب والرياضة قد اختاروا الطاقم الاداري للفريق جميعهم من العربيه اليمنية لكي يسرقوا الكأس كما حاولوا ان يسرقوا الوطن الجنوب العربي ، وحتى سيسرقون المساعدات المالية للفريق هم و احمد العيسي.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع