القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

بيان من مشائخ وأعيان و وجهاء محافظة شبوة


نحن مشائخ وأعيان ووجهاء محافظة شبوة وبعد مناقشة مستفيضة لمضامين الخطاب التاريخي للاخ القائد الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي مساء أمس فاننا:

- نعلن عن ترحيبنا وتأييدنا الكامل والمطلق ومباركتنا لكل ما جاء في خطابكم السياسي يوم أمس.

- نؤكد إستعدادنا وجهوزيتنا الكاملتين ومن ورائنا كل أبناء شبوة الأحرار لتنفيذ مضامين هذا الخطاب التاريخي وبذل الروح والدم والولد والمال وكل غالي ونفيس للدفاع عن حياض الوطن وتحرير كامل أرض الجنوب. 

- نبارك قرار إعلان حالة الطوارئ ونرى ان ذلك إجراء ضروري تفرضه الظروف الإستثنائية التي يمر بها وطنا وشعبنا وقضيتنا الجنوبية وفي وقت تكالب علينا الإعداء من كل حدب وصوب وفي ضوء ازدياد مخاطر الإرهاب والجماعات الإرهابية سوا المتغطية بلباس الشرعية أو التابعة للحوثي. 

- كما نبارك كل جهودكم لتوحيد الصف الجنوبي وندعو كل القوى الوطنية الجنوبية الى أن تفوق من سباتها فالعدو يتربص بالجميع ويستهدف وطننا جميعا وهو لا يراهن على تمزقنا وتفرقنا ولذلك يجب ان تكون معركتنا معه معركة الجميع التي نكون فيها او لا نكون ابدا.

- وختاما ندعوكم وندعو كل شرفا الجنوب الى الإستعداد وتسخير كل الإمكانيات لدعم ومؤأزرة احرار الجنوب في محافطة شبوة ووادي حضرموت والوقوف الى جانب ابطال المقاومة الجنوبية الذين يستعدون هذه الأيام لتطهيرهما من الصلف الإخواني وجماعاته الارهابية باعتبار تحرير شبوة ووادي حضرموت سنام التحرير الجنوبي وباكورة النصر الذي نراه قريب ان شاء الله.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مشائخ وأعيان ووجهاء محافظة شبوة.

16 سبتمبر 2021م
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع