القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

ابناء الجنوب يلتفون حول رئيسهم القائد "عيدروس الزبيدي "

 

عدن / اسلام السالم 


كتب الناشط الجنوبي وضاح الهثيمي في منشور على مواقع التواصل الاجتماعي " اذا تريدون دوله عليكم بالاتفاف خلف الزبيدي من اجل يحترمنا العالم ويعرفو اننا جميعآ خلف قياده موحده من اجل استعاده الدوله "



واضاف " الرجل هذا عليه ضغوطات كبيره منها محاربه شعبه من اجل اخضاعه الى مشاريع الاعداء وهو يتعامل معهم بكل دبلوماسية وحنكه هم يدفعونه الى قرارات انفعاليه ترضي شعبه وتدخله في عزله من اجل افشاله".


وأوضح " كلامي هذا موجه لمن يبحث عن استعاده دولته اما من له مشاريع اخرى لن يحلو لهم طرحي".



واختتم "منذ عودته إلى عدن يواصل اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي ترتيب البيت الجنوبي داخليا وخارجيا". 



فعلى الصعيد الخارجي غادر وفد المجلس الانتقالي العاصمة عدن إلى الرياض لاستكمال تنفيذ بنود اتفاق الرياض الذي رعته المملكة العربية السعودية مع الحكومة الشرعية ( الغير معترف بها شعبيا ) حول الشق العسكري والسياسي.


 ونشر ناشطون على موقع فيس بوك " أما على الصعيد الداخلي يواصل الرئيس عيدروس الزبيدي ترتيب الأوضاع الأمنية والعسكرية لإعادة بناء القوات المسلحة بناء مؤسسيا لتحقيق تطلعات الشعب الجنوبي في التحرير والاستقلال .


واضافوا " بعد ترتيب الرئيس الزبيدي الأوضاع في الخارج عاد لترتيب الأوضاع في الداخل فالمجلس الانتقالي يسير بخطى ثابتة والأيام القادمة حبلى بالمفاجآت ولا عزاء للنائحين".



واكد الناشط الجنوبي ابوبكر باقاسي " مباركة قوية لقرار الرئيس الزبيدي بتعيين اللواء شلال علي شايع قائداً لوحدات مكافحة الارهاب وللعلم ان هذا القرار مجمع عليه من الرباعية وليس وليد اليوم .


واضاف " انتهت البقبقة .. ماعليكم الا ان تستمتعوا ..".

هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع