القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

سياسة خطيرة للإستحواذ على منازل ابناء الجنوب من قبل الإخوان




هناك سياسة موجهة ومخططة وتوجيهات من جهات عليا في الحكومة والدولة العميقة المتنفذة  لشراء ممتلكات الجنوبيين في عدن خاصة في الأحياء السكنية الفقيرة  ( المنازل والأرضيات وغير ذلك ).

وهذه السياسة ليست  وليدة اللحظة ولكنها تعززت وتعاظمت وبلغت ذروتها بعد الحصار والتجويع وانقطاع الرواتب لشهور طويلة ، حيث يضطر البعض من الجنوبيين إلى بيع بيوتهم وأراضيهم لشماليين أو ربما لسماسرتهم من الجنوبيين ، المكلفين بشرائها لهم ،  لكون الجوع كافرا  والحاجة ملحة والحصار قد طال .


فهم غير مدركين إن هذه السياسة مخطط لها منذ البداية ، غلاء ، وانهيار قيمة  العملة ، وانقطاع رواتب حتى يدفعوا الجنوبيين إلى بيع بيوتهم وأراضيهم وكل  ممتلكاتهم ، بالمقابل أنظر إلى أحوال من يُسمَّون  النازحين من أبناء الشمال في عدن ، تصرف لهم المليارات من الريالات شهريا  من قبل رئاسة الوزراء ، وقد لاحظنا كيف أن ذلك النازح لا يمر عليه الشهران أو الثلاثة في عدن إلا وقد اشترى أرضية وشرع في بنائها في الوقت الذي بالكاد يستطيع فيه معظم الجنوبيين توفير لقمة العيش لأسرهم.

 
وعلى القيادة السياسية للجنوب  أن تعلم  أن بقاء الوضع هكذا ليس لصالح الجنوبيين ، فالعدو يعمل ليل نهار، وحربه على الجنوبيين تشتد ضراوة على كافة الأصعدة.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع