القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

الشرطة النسائية تعاود نشاطها في المهرة



ناقشت الوكيلة المساعدة لشؤون المرأة بمحافظة المهرة الأستاذة خديجة باكريت، خلال لقائها اليوم، بمكتبها قائدة الشرطة النسائية بإدارة الأمن والشرطة النقيب جميلة أحمد عبدالله ، عدد من القضايا المتعلقة بعمل الشرطة النسائية وتفعيل دورها. 

وتطرق اللقاء إلى طبيعة المهام والأدوار التي يجب أن تقوم بها الشرطة النسائية في الأماكن العامة والاسواق ، خاصة في ظل انتشار عصابات نسائية في أسواق المحافظة تحترف السرقة والتسول وتعمل على ترصد ومراقبة النساء أثناء تجوالهن بالأسواق للتبضع وتقوم بسرقتهن خاصة الحقائب اليدوية والتي عادة ما تحتوي على مبالغ نقدية وأشياء ثمينة، والشكاوى المتكررة من نساء كانت ضحايا لهذه العصابات وذلك بما يساهم في حفظ الأمن والاستقرار . 

كما بحث اللقاء سبل التنسيق والتعاون مع إدارة الأمن في كيفية تفعيل دور الشرطة النسائية والدفع بها إلى الأسواق في ظل عملها بالمؤسسات الأمنية ، والإجراءات الممكن اتخاذها. 

وأكدت الوكيلة باكريت، أن السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، تولي اهتماما كبيرا بالقضايا التي تخص المجتمع في إطار الجهود المبذولة للقضاء على الظواهر السلبية المخلة بالأمن والسكينة العامة. 
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع