القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

الصبيحة: مدير عام طور الباحة البكيري يفشل في شرعنة التواجد العسكري التعزي الإخواني في المديرية




أكدت مصادر مطلعة في طورالباحة أن إجتماع للمكاتب الإدارية في المديرية دعى له مدير عام المديرية البكيري قد فشل ولم يخرج الاجتماع بما كان يريد له البكيري.

وقالت المصادر أن البكيري بعد أن استعرض بإسهاب في حديثه في الاجتماع والذي خصص النصيب الأكبر من وقت الاجتماع إلى اتهامه لأشخاص وبعض القادة والإعلاميين الذين يتبعون طارق عفاش كما يزعم هم من يريدون تأزيم الوضع في المديرية قاصدا بذلك كل من يقف ضد مشروعه الذي يسعى إلى شرعنته لمحور الإخوان التعزي.

وأضافت المصادر أن البكيري لم يتطرق ولو بكلمة على معسكر الإخواني الجبولي بل واشاد به وقال أنه من حقه أن تتواجد وقواته في طورالباحة رغم أن كلامه يتعارض مع محضر الهيئة الإدارية في اجتماعها الذي عقد قبل يومين .

واكدت تلك المصادر أنه وبعد انتهاء النقاش الحاد ومعارضة مدراء مكاتب محسوبين على الانتقالي على التوقيع والمصادقة على المحضر الذي تم تجهيزه مسبقا لتمرير وشرعنة اجندات الإخوان عبر البكيري.

بينما تمت الموافقة من الجميع على أن ترتفع كل نقاط الجيش التي في الخط بمن فيها نقاط تابعة للمحافظ تركي وهو ما جعل البكيري يزداد غيظا على فشله في تمرير ما اراد له أن يشرعنه.

وما يؤكد هذا الكلام ان الاعلام المنافق للبكيري لم ينشر اي خبر الى الان حول اجتماع اليوم للعلم ان مدير الأمن قد تعرض للسب والشتم من شخص يدعى نجيب الصبيحي يعتقد حسب مصادرنا أنه الاخ الاكبر للمدير العام البكيري وهو ما جعل مدير الأمن ينسحب من الاجتماع.

ويعارض مدير الأمن بقوة كل مخططات البكيري التي يريد أن يمررها في المديرية والتي تخدم فقط محور الإخوان الذي يقوده الجبولي ويسعى من خلالها إلى جر المديرية والصبيحة إلى فتن و نزاعات قبلية نظير ماحصل عليه من مكاسب وأموال ومنها ضمان نفسه كقائد لواء من الوية المحور الوهمي الذي يقوده الجبولي والغير شرعي ولا تعترف به من قبل قيادة المنطقة الرابعة.

هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع