القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

نائب مدير مكتب “هادي” (العيسي) يصل تل أبيب

 

كشفت مصادر دبلوماسية في العاصمة الأردنية عمان لموقع “العرب بوست” الأخباري عن علمها بزيارة خاطفة قام بها نائب مدير مكتب الرئيس اليمني ومستشاره الإقتصادي رجل الأعمال البارز الشيخ/ احمد صالح العيسي إلى إسرائيل عبر مطار دبي وعلى متن رحلة لشركة طيران العال الإسرائيلية وبعد يوم واحد فقط من تصريحات رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي اللواء / عيدروس الزبيدي لقناة روسيا اليوم المتعلقة بالتطبيع مع إسرائيل حال استعادة الدولة الجنوبية وعاصمتها عدن .

واوضحت المصادر أن العيسي إتخذ قرار زيارة إسرائيل ليقطع الطريق على المجلس الإنتقالي الجنوبي وانه أبرم اتفاقات مع شركات إسرائيلية في الطاقة والنقل البحري كمستثمر وشريك لنقل النفط من الخليج إلى موانيئ حيفا وتل أبيب ونقل الغاز الإسرائيلي إلى شرق افريقيا .

مصادر اعلامية مطلعة كانت قد نقلت الاسبوع الماضي انباءاً عن لقاءات وصفقات تجارية تمت في دبي بين مجموعات تجارية عربية وإسرائيلية في مجالات النقل البحري والنفط والغاز والثروات البحرية والاسماك .

يشار إلى أن رجل الأعمال اليمني البارز / احمد العيسي يمتلك شركة نقل بحري واسطول من السفن التجارية لنقل النفط ويحتكر السوق اليمنية وله أنشطة تجارية في الخليج وشرق وجنوب القرن الإفريقي وتحديداً في جيبوتي واثيوبيا وأنشطة تجارية في جنوب آسيا وفي افغانستان
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع