القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

قائد السرية الثانية في الحزام الامني بلودر مجال الحضن مختار النخعي يعلق عمله ويوضح الأسباب


بسم الله الرحمن الرحيم من قائد السرية الثانية في الحزام الامني بمديرية لودر مجال الحضن إلى قيادة الحزام الامني في المنطقة الوسطى ممثلاً بلقائد محمد سمقة والى قيادة الحزام الأمني بالمحافظة ممثلآ بالقائد العميد عبدالطيف السيد انني اعلن تعليق العمل حتى يتم النظر في بعض الامور التي نعاني منها من قبل قائد الحزام الامني قطاع لودر الاخ عبدالله عمر الدماني

اولاً / تهميش كثير من القيادات المؤثرة في مدينة لودر والتي لها مكانتها وتاريخها ونضالها واقصاء الشرفاء والمخلصين من قبل قائد الحزام واخرها السكوت على تغيير قائد سرية الطوارئ الاخ سيود الذي تم اغتيال ولدة قبل عدة اشهر .
ثانياً / عند حادثة الكهرباء الاليمة لم نشاهد أي ردة فعل من قبل قيادة الحزام او التحقيق مع بعض العناصر المشبوهة وكثير من الحوادث الذي لم نشاهد اي عمل ملموس او تحرك بعدها .
ثالثاً/ عندما يكون القائد غير موجود في لودر وعندما يكون في عدن الاحق ان يقوم بعمل القائد وان تعطى الصلاحية للاركان ولكن للاسف عند ذهاب القائد اي مكان يقوم بمهامة احد اخوانه ويتم تجريد الاركان وكل القيادات من تحته وتسليم القيادة لشخص من افراد العائلة .

ايضآ هناك كثير من الامور الذي لايسعنا ذكرها وماخفي كان اعظم .

اننا نتقدم برفع هذه الشكاوي لقيادة الحزام الامني في المنطقة الوسطى وقيادة الحزام الامني بمحافظة ابين وتعليق كل العمل حتى يتم النظر في ذلك وقبل ان يصبح الحزام الامني قطاع لودر في خبر كان بسبب هذه الممارسات.... والله على مانقول شهيد .

*قائد السرية الثانية لقوات الحزام الأمني لودر مجال الحضن اخوكم مختار القر النخعي*


نسخة لقيادة المجلس الانتقالي في مديرية لودر .
نسخة لقيادة المجلس الانتقالي في محافظة ابين .
نسخة لقيادة الحزام الامني والتدخل السريع في المنطقة الوسطى .
نسخة لقيادة الحزام الامني والتدخل السريع في المحافظة .
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع