القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

الوالي والحالمي ومسهر يزورون مدير شرطة الدرين وقائد المقاومة الجنوبية بعدن



اطمأن صباحاً معالي الأستاذ سالم سلمان الوالي نائب وزير الصناعة والتجارة والقائد كمال الحالمي قائد الحزام الأمني -قطاع المنصورة- على الحالة الصحية للعقيد محمد قائد عقيبة مدير شرطة الدرين في زيارة أجراها له إلى مشفاه.

وكان العقيد عقيبة قد أصيب في انفجار عبوة ناسفة زرعها إرهابيون أسفل سيارته مساء يوم الأربعاء الماضي ما أدى إلى إصابته بجروح بليغة، وذلك أثناء تأديته لواجبه الوطني عندما كان في دورية أمنية بمنطقة الدرين.

وبحضور العقيد حسين صالح مسهر مدير قسم شرطة المنصورة استفسر قائد الحزام الأمني -قطاع المنصورة- من الأطباء عن الوضع الصحي ومراحل العلاج لمدير شرطة الدرين، مطالباً بضرورة توفير الرعاية الصحية له، وبدورهم طمأنوه بأنه يستجيب للعلاج وحالته مستقرة.

وخلال الزيارة أعرب القائد كمال الحالمي عن اعتزازه بالروح الوطنية والمعنويات العالية والشجاعة التي يتمتع بها العقيد محمد عقيبة في تثبيت دعامة الأمن بمنطقة الدرين.

إلى ذلك زار الأخوة سالم الوالي والقائد كمال الحالمي والعقيد حسين مسهر أخيهم القائد عبدالناصر البعوه “أبو همام” رئيس مجلس المقاومة الجنوبية في العاصمة عدن والذي تعرض لوعكة صحية أُدخل على إثرها إلى المستشفى.

وقد أشاد القائد كمال الحالمي بدور وإسهامات رجال المقاومة الجنوبية في إنجاح جهود الأمن، والعمل على تعزيز حالة الاستقرار في العاصمة عدن، وكذا دعم الجبهات المشتعلة ضد المليشيات الحوثية.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع