القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

تغطية خاصة- برعاية الإنتقالي.. اتحاد كرة السلة في عدن يقيم ندوة لاحياء الذكرى ٤٧ لتأسيس للعبة.




حسين وليد العبسي/فجر عدن 

أقيم صباح اليوم السبت ندوة بمناسبة الذكرى ال ٤٧ لتأسيس لعبة كرة السلة في مدينة عدن بثانوية البيحاني بمديرية صيرة، التي ينظمها اتحاد كرة السلة فرع عدن برعاية كريمة من المجلس الانتقالي الجنوبي.

وافتتحت الندوة بتلاوة قرانية عطرة، يليها بعدها وقفة حداد على روح الشخصية الرياضية وجدي انور حارس نادي التلال وشمسان الرياضي سابقا الذي توفي فجر اليوم السبت في منزله بمديرية المعلا. 

ورحب الدكتور عزان رئيس قسم التربية البدنية ولاعب كرة السلة سابقا بالحاضرين يليها كلمة عن تاريخ رياضة كرة السلة في عدن ونشأتها وظهورها في عدن، مشيرا إلى ضرورة تولي اهتماماً كبيراً للعبة كرة السلة من قبل الاتحاد والتي لطالما كان لعدن والجنوب آنذاك التميز فيها منذو نشأتها.

وتخللت الندوة عدد من الفعاليات شارك فيها العديد من نجوم اللعبة التي تم فيها طرح أفكارهم وارءهم واهم الانشطة القادمة للعبة للإرتقاء بمستوى يليق بلعبة كرة السلة. 

وفي نهاية الندوة تم تكريم العديد من الشخصيات الرياضية في لعبة كرة السلة الذين شأنٌ كبير في احياء كرة السلة في مدينة عدن، كم تكريم الاعلاميين الذين ساهموا في الوقت آنذاك في احياء لعبة كرة السلة من خلال تغطيتهم الإعلامية.

وسيقام يوم غد الأحد مباراة تجمع بين فريق منتخب عدن للسلة وفريق نادي الميناء.

حضر الندوة العديد من الشخصيات الرياضية من مكتب الشباب والرياضة ، والعديد من الشخصيات الرياضية في لعبة كرة السلة ، كما حضر مدير عام مديرية الشيخ عثمان ومدير عام مديرية التواهي. 
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع