القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

قائد اللواء الأول دعم واسناد "سنطهر الجنوب من آفة الآرهاب" ولن نبقي لهم اثر في اي شبر واحد من تراب الوطن الجنوبي




علق القائد نصر اليافعي قائد اللواء الأول دعم وإسناد على حادث مطار عدن الإرهابي الجبان ، في تصريح له متوعد العناصر الإرهابية بالملاحقة ودك اوكارها .

حيث قال القائد نصر اليافعي في تصريحة " لقد فشل اذناب وجحافل الجماعات الإرهابية في تحقيق أي انتصارات سياسية أو عسكرية على الإرض ، وبرعاية الاشقاء في السعودية والإمارات في اتفاق الرياض وتشكيل حكومة المناصفة، نكس الإذناب رؤوسهم ووضعوها بالتراب .
فلم يعجب اسيادهم جدية اتفاق الرياض وتشكيل حكومة المناصفة.
 لهذا شاهدوا الجنوب يرتفع من فوقهم ويأخذ من اسيادهم عنوة بسواعد رجال الجنوب المخلصين ليذهب إلى اهله ولأشراك الجنوب بحكومة مناصفة مع الشمال .
عاد أولئك الإذناب والاقزام لممارسة أعمالهم الجبانه بأوامر من اسيادهم ، علهم يحققون مبتغى أو مكسب يعوضون خسارتهم المخزية ، لكن للأسف الشديد لن يستطيعوا تحقيق أي شيء طالما رجال الجنوب لهم بالمرصاد، سنفشل كل مؤامراتهم 
وسنلاحق اذنابهم وندك معاقلهم وسوف نطهر الجنوب بأذن الله من آفة الإرهاب" ولن نبقي لهم أثر في اي شبر واحد من تراب الوطن الجنوبي.
كما اؤوكد بأسمي وبأسم رفاق الشهيد القائد منير اليافعي أبو اليمامه من ضباط ومنتسبي اللواء الأول دعم وإسناد، على الاستمرار في الدفاع عن حيظ وطننا الغالي وعلى درب الشهداء لن نحيد وسنعمل على ما ابتداء به الشهيد القائد منير اليافعي أبو اليمامه في محاربة الإرهاب ودك معاقلهم حتى آخر شبر بالجنوب .

الرحمة والخلود لشهداء المطار ولكافة شهداء الجنوب والذي تثنينا هذه العملية الإرهابية الجبانة عن مواصلتنا في محاربة الإرهاب بل أنها تقوي عزيمتنا في تطهير كافة مناطق الجنوب من اقزام الإرهاب .
وسوف ننتصر لدماء الشهداء الزكية بالنصر المبين بـ أقامة دولة الجنوب .
نسال الله الشفاء العاجل للجرحى . 
ولا نامت اعين الجبناء 
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع