القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

قيادة الانتقالي تطّلع على نشاط مصلحة الدفاع المدني بغيل باوزير



اطّلعت قيادة المجلس الانتقالي بمديرية غيل باوزير في محافظة حضرموت، اليوم الإثنين، على نشاط مصلحة الدفاع المدني بالمديرية.
جاء ذلك خلال لقائها بالملازم ثاني محمد سالم الخلاقي مدير الدفاع المدني بمديرية غيل باوزير بحضور العقيد هاني محمد باشكيل الخزرجي مدير أمن المديرية.
واستمع محسن أحمد حيتر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية غيل باوزير، من الخلاقي إلى شرح مفصل عن مايقوم به فرع الدفاع المدني بالمديرية من نشاط دؤوب في اخماد الكثير من الحرائق، مشيدا بالدور الذي لعبه المدير العام للمديرية الدكتور عدنان محمد حمران في متابعته الحثيثة مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة لتوفير الامكانيات اللازمة لعمل المرفق.
وأكد الخلاقي أن وجود دفاع مدني بغيل باوزير يعد انجازا عظيما يضاف إلى المنجزات التي تحظى بها المديرية عن غيرها من المديريات، مشيرا إلى أن الفرع يُعاني من نقص حاد في الكادر الإطفائي، آملا بأن يتم رفد المديرية خلال الفترة القريبة القادمة.
من جهته ثمن رئيس القيادة المحلية بالمجلس الجهود التي بذلت من الجميع، مؤكدا حرص قيادة المجلس بتوفير احتياجات الفرع وفق الامكانيات المتاحة.
ووعد حيتر قيادة فرع الدفاع المدني بالمديرية باعتماد خط هاتف ثابت وذلك من خلال التواصل مع مؤسسة اتصالات المديرية لاعتماده لتسهيل عمل الفرع، وكذا اعتماد حقيبة اسعافات أولية ومستلزمات اخرى.
من جهته شكر الملازم ثاني محمد سالم الخلاقي مدير الدفاع المدني بمديرية غيل باوزير قيادة المجلس الإطانتقالي بالمديرية على اهتمامها ورعايتها لقيادة الفرع من أجل تطوير وتحسين العمل لمواجهة الحرائق في جميع مناطق المديرية.
حضر اللقاء كل من العميد علي عبدالله بامعيبد مدير الإدارة السياسية ،وسالم صالح الشرفي مدير إدارة الشهداء والجرحى، ومحمد عوض بافرج مدير الإدارة الجماهيرية، وأمين مبروك عوشان مدير الإدارة الإجتماعية، وسالم أحمد شيخ باوزير مدير ادارة الشباب والطلاب، وأحمد علي مقرم مدير الإدارة الإعلامية ومحمد سعيد الدباء عضو القيادة المحلية.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع