القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

محلل سياسي يفكك شفرات الهجوم الصاروخي على مطار عدن ويحدد الأهداف القادمة



نشر حساب المحلل السياسي “ميشيل كوهين” على تويتر سلسلة تغريدات فكك فيها جملة من الشفرات التي يستصعب على البعض فهمها خصوصاً مع تداخل وتشابك الأحداث وتعدد التحالفات في الصراع اليمني.

وقال كوهين وهو محلل سياسي وخبير أمني أن خلفية الهجوم ووصول الصواريخ إلى مطار عدن كانت على النحو التالي:

من هنا بدأ المخطط المشترك يسير بخطين متوازيين كانت واضحة بيومها حينما تقاسم الطرفين الادوار تحرك الحوثيين بتجاه الصلو وتحرك الإخوان بتجاه النشمة التربة لقتال اخوانهم وليس الحوثين تم بلوغ الحجرية والوصول الي عمق لحج واللقاء في المثلت “مثلث العند” قريبا.
قائد مليشيات الإخوان بتعز يوجه قائد اللواء 35 بتسليم جبهة الصلو.
الحوثي يحشد من كل حدب وصوب الي تعز والرجل الاول لمليشيا الحوثي في حيفان جلال الصغير الصبيحي يدخل منطقة حكم الاخوان التربه ويلتقي الاخواني سالم في منطقة الاحكوم..! ومؤشرات صفقة.
الاخوان تمددوا إلى قريب جبهة حيفان “وانتو في مهزلة الرياض”.
توسع إخواني في التربة باتجاه الاحكوم والهدف حيفان وسيطرة اخوانية تامه بديلة للرابع حزم والهدف لحج ما يحدث من توسع وتعزيز بتجاه طور الباحة وشراء ولاءات لقبائل الصبيحة ومناطق طور الباحة حتى رأس العاره هدفه تسهيل السيطره على لحج ومنها “مثلث العند” هدف ساري إلى الآن.
قيام الاخوان بعدة تحارب صاروخية منذ سيطرتهم علي الحجرية كان اخرها تجربة اطلاق صاروخين الي الجبال المحيطة (المسراخ) وتجربة اخري سوفتيل مجرد تجارب استعداد لمرحلة قادمة.
اظهرت الفيديوهات إطلاق الحوثيين لصواريخ من تعز، الي عدن واضح جداً ان الصواريخ سقطت بالقرب من مكان الانطلاق.؟ تمويه؟ الإكثر غرابة أن الفيديوهات التي نشرت تظهر ان الحوثيين أطلقوا صاروخين فقط لكن الصواريخ التي سقطت في المطار ثلاثة صواريخ.
ملخص :الصواريخ اطلقت من الصلو تحديداً مواقع قرب حيفان.
غير الإخوان جميع قادة الجبهات في المرتفعات المطلة علي لحج وعدن لهم شهر يغيروا بالمواقع الهامة بالصلو القريبة من حيفان الاقروض بمذكرات رسمية ركزوا بالصور الصلو تحتها الدمنة.

الهدف المشرك القادم المثلت.

الجديد: شكّل الاخوان محاور عسكرية في حضرموت المهرة شبوة وحمود المخلافي نقل كثير من نشاطة من تعز الي هذه المناطق أما تعز عدن يعدون لها اخوان الشرعية صورة قبل15 يوم للحارس الشخصي للمخلافي في شبوة مع قائد6 واركان6

تذكير :موقع الاطلاق الصلو المرتفعات المجاورة لحيفان الوقت كالسيف.

ملخص :الصواريخ اطلقت من الصلو تحديداً مواقع قرب حيفان.

التسلسل بالكامل هو مخطط إخواني حوثي للسيطره علي المثلث.

القادم هو تحرك بتجاه الساحل وإتجاه الجنوب من التربه وطور الباحة والمصاربه بالمجمل سيكون القادم تحرك مشترك بتجاه الساحل من تعز ومناطق متاخمة لها وتحرك آخر سينطلق من التربه وطور الباحة والمضاربه للسيطره علي “مثلث العند
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع