القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

الأمانة العامة والهيئة التنفيذية العُليا لمنسقية المجلس في جامعة عدن تكرمان الأكاديميين الحاصلين على عضوية الاتحاد الدولي للغة العربية



أقامت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي والهيئة التنفيذية العُليا لمنسقية الانتقالي في جامعة عدن، امس السبت، حفلا تكريميا للأكاديميين الجنوبيين الحاصلين على عضوية الاتحاد الدولي للغة العربية، وذلك تقديرا لجهودهم في خدمة اللغة العربية.
وفي الحفل ألقى الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، كلمة رحب فيها بالحاضرين ونقل إليهم تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي راعي حفل التكريم، مهنئاً المكرمين بالحصول على عضوية الاتحاد الدولي للغة العربية.
وأشار الجعدي، في الحفل الذي حضره الدكتورة سهير علي أحمد عضو هيئة رئاسة المجلس، وعدد من رؤساء دوائر الأمانة العامة، إلى أن هذا الحفل، يعد اعترافا أوليا لما تقوم به هذه الكوكبة من الأكاديميين في تاريخ نضالها الميداني في جامعات الجنوب.
وتمنى الجعدي أن تتوسع دائرة الأكاديميين الجنوبيين في عضوية الاتحاد الدولي للغة العربية، بل وكافة الاتحادات الدولية، ليستعيد الجنوب ألقه كما كان في كافة المحافل الإقليمية والدولية.
كما تمنى الجعدي في ختام كلمته أن تتوسع اللغة العربية لتعم كافة أنحاء العالم وتنافس اللغات الدولية الأخرى.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع